الأمير سلطان بن سلمان يدعو #خادم_الحرمين لزيارة تاريخية #جدة

الأمير سلطان بن سلمان يدعو #خادم_الحرمين لزيارة تاريخية #جدة

تم – جدة

دعا رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان؛ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى معاودة الزيارة للمنطقة التاريخية في جدة.

وقال الأمير سلطان عقب زيارته لتاريخية جدة مساء أمس الخميس: “عندما كنت أتجول مساء اليوم في جدة التاريخية، شرفني خادم الحرمين الشريفين باتصال هاتفي كما يتصل دائمًا بأبنائه، وكان يسألني: أنت جاي على العشاء الليلة في بيت (العوجاء) المشهور في وادي حنيفة؟، فأجبته: الليلة معزوم في المدينة التاريخية بجدة على العشاء، فكان يسألني: ماذا تطور في المدينة التاريخية، وهل تطور شيء؟”.

وأضاف: “أجبته: هناك أشياء كثيرة تم إنجازها، فأسعده ذلك، ودعوته باسم الجميع لتكرار زيارته الميمونة، وبالذات للصلاة في مسجد الشافعي الذي تم ترميمه من الملك عبدالله رحمه الله، وأيضًا لنضع حجر الأساس لمسجد المعمار الذي تبناه الملك عبدالله، ومسجد حنفي الذي تبناه الملك سلمان”.

وتابع: “نحن ننتظر الميزانية الجديدة ونتعرف إلى أرقامها؛ حيث إن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أقر ووافق على مشروع خادم الحرمين للتراث الحضاري، مؤكدًا مقامه الكريم على أهمية تطوير الأماكن حتى تخدم قصة هذه البلاد ومكانتها”.

وزاد: “نشكر مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ومحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، والقائمين على مهرجان جدة التاريخية (كنا كدا) في نسخته الثالثة، وكلمة حق هذا المهرجان استثنائي”.568ebba52660b568ebba1c82bb

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط