بصمات لـ “صلاح عبد السلام” داخل شقة مشبوهة في بروكسل

بصمات لـ “صلاح عبد السلام” داخل شقة مشبوهة في بروكسل
ATTENTION EDITORS - VISUAL COVERAGE OF SCENES OF INJURY OR DEATHGeneral view of the scene with rescue service personnel working near covered bodies outside a restaurant following shooting incidents in Paris, France, November 13, 2015. REUTERS/Philippe Wojazer TPX IMAGES OF THE DAY

تم-بروكسل

أعلن القضاء البلجيكي، اليوم الجمعة، العثور على معدات داخل شقة في بروكسل تستخدم لصنع عبوات وآثار متفجرات وثلاثة أحزمة “قد يكون الهدف منها حمل متفجرات”، إضافة إلى بصمة تعود لـ “صلاح عبدالسلام” المشتبه به في اعتداءات باريس، والذي لا يزال في حالة فرار.

 

وأوضحت النيابة الفيدرالية في بيان أن الشقة الواقعة في حي شيربيك في العاصمة تم تفتيشها في العاشر من كانون الأول/ديسمبر، لكن دون أن تحدد لماذا تكشف هذه المعلومات الآن؟

 

وتابع البيان “في إطار التحقيق بعد اعتداءات باريس تؤكد النيابة الفيدرالية العثور خلال مداهمة شقة في 10 كانون الأول/ديسمبر في الطابق الثالث من شارع بيرجيه في حي شيربيك، على مواد يمكن استخدامها لتصنيع عبوات، إضافة إلى آثار مواد متفجرة”.

 

وأضاف أن “الشقة استؤجرت بهوية مزورة يمكن أن يكون استخدمها أحد المشتبه بهم التسعة، هو قيد التوقيف في سياق الشق البلجيكي من التحقيق في اعتداءات باريس التي وقعت في 13 تشرين الأول/نوفمبر”.

 

وزاد “تم العثور على ثلاثة أحزمة يدوية الصنع يمكن استخدامها لنقل متفجرات، إضافة إلى بصمة لصلاح عبدالسلام”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط