بالصور.. سر بكاء النساء أمام زعيم #كوريا_الشمالية

بالصور.. سر بكاء النساء أمام زعيم #كوريا_الشمالية

تم – متابعات

يحيط غموض شديد بالحياة اليومية لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، لاسيما علاقاته بالنساء اللاتي يبكين بحالة هستيرية عندما يلتقين به في جميع المناسبات العامة منها أو الخاصة على حد سواء.

وتميز الزعيم الشاب كيم جونغ أون، بالقرارات الصادمة، أبرزها قتل وزير الدفاع بمدفع رشاش بسبب نومه في عرض عسكري، وإعدام عشيقته مع 10 فنانين بتهمة تمثيل أفلام جنسية، وإطلاق الكلاب على زوج عمته لنهش لحمه، فضلا عن رمي 15 مسؤولا بالرصاص بسبب اعتراضهم على تعاليمه.

وعند التدقيق في جميع الصور التي يتواجد فيها كيم جونغ أون برفقة السيدات، فإن معظمهن وإن لم يكن جميعهن يبكين بحالة هستيرية غير مبررة، ومن الصعب للغاية اعتبار ذلك البكاء نوعًا من الولاء والحب الشديد للزعيم الذي يفرض شتى ألوان الديكتاتورية على شعبه.

ومن الممكن اعتبار ذلك البكاء نوعًا من أنواع الخوف، أو اتقاء شر كيم جونغ أون حرصًا على سلامتهن، علمًا أن كيم جونغ أون يتحدى الولايات المتحدة بطريقة غريبة، ويُهدد في بعض الأحيان بضربها إن لزم الأمر، مؤكدًا امتلاك بلاده أسلحة دمار شامل من خلال تجربته الأولى للقنبلة الهيدروجينية.1f310e11-7c9b-4042-9145-1684758f6130-21-27

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط