وكيل تعاقدات : النصر أكثر الفرق في حاجة لفترة التوقف

وكيل تعاقدات : النصر أكثر الفرق في حاجة لفترة التوقف

تم – نواف الميدني : أكد وكيل التعاقدات ذيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أن كل مايحتاجه نادي النصر هو إعادة البرازيلي ماركينيوس كبديل عن الهولندي المغربي يونس مختار الذي أستغنى عنه العالمي بالفترة الشتوية ، مؤكدا بأن النصر سيكون أقوى وأفضل في الدور الثاني من الموسم الجاري .

وغرّد قائلاً” مع الاستغناء عن يونس مختار الابقاء على البرازيلي ماركينيوس.. وجود ماركينيوس في الطرف الأيسر وأدريان في الطرف الأيمن هذا ما يحتاجه النصر ” .

وأضاف : ” عودة اللاعبين المصابين غالب وعوض خميس والفريدي والعنزي ستشكل قوة إضافية وركيزة رئيسية للنصر.. مع تواجد السهلاوي ومايجا وهوساوي وعبدالغني بالإضافة إلى تميز الجبرين ووجود بدلاء كهزازي الراهب الشهري فتيني عيد .. النصر هذا الموسم لم يخوض أي لقاء إلا ناقص أكثر من 3 لاعبين” .

وأشار : ” فترة التوقف الحالية أكثر الفرق حاجة لها النصر واعتقادي بعد التوقف سنشهد نصراً مختلفاً مع عودة نجومه المصابين ووقفة الجماهير معهم ” .

وأختتم ذيب الدحيم تغريداته ، قائلاً : ” أعيد وأكرر هذه وجهة نظر شخصية قد اختلف معك وقد اتفق والكل له حرية ابداء الرأي .. وفيما يخص ماركينيوس وجهة نظر وليست معلومة.. والله الموفق ” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط