هجوم مسلح على فندق بمنتجع الغردقة شرقي مصر ومقتل أحد المهاجمين وإصابة سواح

هجوم مسلح على فندق بمنتجع الغردقة شرقي مصر ومقتل أحد المهاجمين وإصابة سواح
Egyptian riot police move in to disperse supporters of Egypt's deposed president Mohamed Morsi from a protest camp in Cairo's Al-Nahda square on August 14, 2013. The clearance operation began shortly after dawn when security forces surrounded the sprawling Rabaa al-Adawiya camp in east Cairo and a similar one at Al-Nahda square, in the centre of the capital. AFP PHOTO / ENGY IMAD (Photo credit should read Engy Imad/AFP/Getty Images)

تم – الغردقة : هاجم مسلحون فندقا في منتجع الغردقة على البحر الأحمر في مصر، حسبما تقول تقارير ، وتشير التقارير إلى أن المهاجمين فتحوا نيران أسلحتهم عند مدخل الفندق الذي يقيم فيه سياح أجانب ، ووصل المهاجمون إلى المنطقة الواقع فيها الفندق عن طريق البحر، حسب المعلومات الأولية.

من جهتها أعلنت وزارة الداخلية المصرية، الجمعة، إصابة 3 من السائحين من النمسا والسويد، في هجوم لمسلحين على فندق بمدينة الغردقة، انتهى بمقتل أحد المهاجمين وإصابة الآخر.

وأفاد بيان لمسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه “مساء الجمعة، قام مجهولون بالتسلل والدخول إلى فندق (بيلا فيستا) بمدينة الغردقة عبر المطعم المطل على الشارع، وتهديد نزلاء الفندق بسلاح أبيض”.

وأضاف البيان أن “القوات المكلفة بتأمين الفندق والخدمات الخارجية تصدت لهما وتعاملت معهما حال محاولتهما الهروب مما أدى إلى مصرع أحدهما، وإصابة الأخر بإصابات بالغة، وتبين حملهما لطبنجة صوت وسلاح أبيض”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط