مواطن يناشد المسؤولين إنقاذ حياة شقيقه ويتهم مستشفى #خميس مشيط بالتقصير

مواطن يناشد المسؤولين إنقاذ حياة شقيقه ويتهم مستشفى #خميس مشيط بالتقصير
تم – خميس مشيط
ناشد شقيق رجل الأمن أحمد سالم المالكي الذي يرقد حالياً في مستشفى خميس مشيط، الجهات المعنية نقل شقيقه إلى مركز الأمير سلطان بالرياض لإعادة تأهيله بعد تعرضه لحادث تسبب له بإعاقة فقد معها الحركة نتيجة ارتجاج في المخ.
 
واتهم  محمد المالكي إدارة مستشفى خميس مشيط بالإصرار على إخراج شقيقه رغم حاجته للعلاج الطبيعي والرعاية الطبية، لافتا إلى أن مقر سكن شقيقه  في منطقة جبال فيفا وهي منطقة لا يتوافر فيها خدمة الطب المنزلي، فضلا عن عدم وجود أحد ضمن أفراد الأسرة يستطيع رعاية حالة أحمد.
وأوضح المالكي في تصريح صحافي، أن شقيقه أحمد تعرض لحادث مروري في شهر شوال الماضي وهو في طريقه لمقر عمله وأُدخل على إثره المستشفى الألماني ليبقى به أكثر من 6 أشهر، ثم تمت إحالته إلى المستشفى المدني في خميس مشيط منذ شهرين.
 
وطالب المالكي الجهات المعنية بنقل أحمد إلى مركز الأمير سلطان بالرياض أو أي مركز متقدم داخل المملكة أو خارجها لعلاج حالته، كما ناشد إدارة مستشفى خميس مشيط الاستمرار في رعاية حالة شقيقه إلى حين نقله إلى مركز للتأهيل.
 
فيما أكد الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير، أن المريض أحمد سالم جبران المالكي 28 عاما المنوم بقسم الجراحة بمستشفى خميس مشيط حالته الصحية مستقرة، موضحا أن المريض يحتاج إلى رعاية تمريضية منزلية مع العلاج الطبيعي، وحتى الآن لم يكتب له خروج لأن ذوي المريض يرفضون فكرة الخروج بدعوى عدم وجود من يعتني به بالمنزل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط