سيارات الليموزين ترفع الأجرة بنسبة 50% في #جازان بعد قرار منع دخولها إلى المطار

<span class="entry-title-primary">سيارات الليموزين ترفع الأجرة بنسبة 50% في #جازان</span> <span class="entry-subtitle">بعد قرار منع دخولها إلى المطار</span>
تم – جازان
رفع أصحاب سيارات الليموزين في جازان خلال الفترة الأخيرة أجرة نقل القادمين من مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى داخل البلد لتصبح 100 ريال بنسبة زيادة 50 ٪ بعد أن كانت 50 ريالا فقط، وذلك بعد قرار يقضي بمنع دخول سيارات الأجرة إلى المطار.
وأوضح مصدر بمرور جازان في تصريح صحافي، أن دور إدارة المرور تنظيمي فقط ولا تمتلك السلطة لتحديد أجرة الليموزين، إذ يقتصر دورها على منع الازدحام ومنع دخول سيارات الكدادين الخاصة إلى المطار وإصدار عقوبات بحق من يقل ركابا منهم بحجز سيارته 15 يوماً ودفع غرامة مالية.
وأشار المصدر إلى أن عدم وجود مواقف للسيارات كافية داخل المطار كان وراء قرار منع الليموزين من الدخول، إذ يتسبب دخولها في ازدحام شديد وتكدس يعيق حركة خروج ودخول المسافرين.
فيما أكد بعض المتعاملين في سوق النقل العام أن حل مشكلة ارتفاع أسعار الليموزين يكمن في محاربة ظاهرة الاحتكار في سوق النقل وتعزيز دور المستهلك، مناشدين الجهات المختصة بالوقوف على الوضع، ووضع لوحة إرشادية بالتسعيرات داخل وخارج الأحياء حتى يتم كبح الغلاء الذي سببه التنافس بين سيارات الليموزين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط