التأخر في صرف الرواتب يُحرج منسوبي بلدية محافظة خليص

التأخر في صرف الرواتب يُحرج منسوبي بلدية محافظة خليص

تم-جدة: ينتظر منسوبو بلدية محافظة خليص، إيداع رواتبهم منذ أربعة أيام، فقد غلبت الحيرة عليهم حينما اكتشفوا أن رواتبهم لم تودع في حساباتهم في الموعد المحدد أسوة ببقية موظفي الدولة.

 

وذكر الموظفون أن تأخر الرواتب سبَّب لهم الكثير من الحرج، حيث إنهم مرتبطون بمناسبات اجتماعية، وأقساط وديون، إضافة إلى الالتزامات الأخرى، لاسيما مع إجازة الفصل الأول الدراسي، داعين إلى ضرورة سرعة إيداع رواتبهم في حساباتهم الخاصة في البنك.

 

وكشف رئيس بلدية خليص، المهندس عايض الزهراني أن “التأخير من جهة الأمانة، حيث إن البرنامج الذي كان معدا من قبل الأمانة والذي نطبع من خلاله أمر الصرف الذي يرفع للأمانة، لا يقبل أي عملية بسبب عدم صدور الميزانية الجديدة، وقد تم عمل خطاب في هذا الشأن لوكيل الأمين، وعند مراجعتنا للأمانة تم عمل أمر صرف خارج البرنامج”.

 

وتابع “لم يتم تسليم معاملات جميع البلديات التي تتبع لأمانة جدة، بما فيها الأمانة، لوزارة المال من قبل مندوب الأمانة، إلا يوم الاثنين “٢٤ / ٣ / ١٤٣٧هـ” حسب إفادتهم، وتم الاتصال بالمسؤول لدى “المال” في الأمانة، وأخبرنا بأن وزارة المال ستودعها في الحسابات ظهر يوم الأربعاء المقبل”.

 

وأشار الزهراني إلى أنه “عند اتصالنا بموظف البنك في خليص، أخبرنا بأنها نزلت، وقمنا بعمل اللازم، حيث إن البنك لا يقبل أي ملف قبل الساعة ١١، وجعلنا أمر الصرف في تاريخ الخميس ٢٧/٣، بعد استشارة مدير بنك خليص وتجاوبه معنا مشكوراً، وتم الاتصال بالمسؤول عن الرواتب في بنك الراجحي في الرياض، ولم يكن هناك أي تجاوب منه، ونفاجأ حتى الآن أن الراتب لم يتم إيداعه في حساب الموظفين مع أن تاريخ الصرف في خطابنا الموجه للبنك هو 27/3.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط