وفاة عامل وإصابة 2 آخرين إثر سقوط حائط خرساني عليهم في #سكاكا

وفاة عامل وإصابة 2 آخرين إثر سقوط حائط خرساني عليهم في #سكاكا

تم – سكاكا

هوى حائط خرساني على أربعة من عمال البناء بأحد المباني شرق حي العروبة في مدينة سكاكا؛ فتُوفي أحدهم على الفور، وأُصيب اثنان بإصابات متفرقة وجميعهم مصريون.

وأوضح نائب المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف، الملازم أول عبدالرحمن بن عبدالعزيز الضويحي، أنَّه عند الساعة 16:07 من مساء اليوم ورد لمركز القيادة والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمدينة سكاكا بلاغ، يفيد بسقوط حائط خرساني على أربعة من عمال البناء العاملين بأحد المباني شرق حي العروبة.

وأضاف أنه تم تحريك فِرقة إنقاذ من مركز الدفاع المدني بالصناعية، ودُعمت بأخرى من مركز اللقائط، وهما مجهزتان بالتجهيزات الفنية كافة لمواجهة مثل هذه الحوادث وعند مباشرة الحادث اتضح أنَّ أحدهم تُوفي على الفور، وأُصيب اثنان بإصابات متفرِّقة، وجميعهم من الجالية المصرية، وتم نقلهم عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز؛ ليتلقى المصابان العلاج اللازم، بينما تم سحب عموم الفرق المشاركة في الحادث في تمام الساعة 16:33 دقيقة.

وقدَّم الضويحي تعازيه الحارة لذوي المتوفى، سائلًا الله له الرحمة والمغفرة، والصبر والسلوان لذويه، ودعا لتوخي الحيطة والحذر في مثل هذه الحوادث الصعبة، وأهمية وضع حواجز لمنع اقتراب المارة، وارتداء التجهيزات الوقائية كافة للعمالة التي تعمل بالإنشاءات من أجل سلامة الجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط