بالفيديو.. لحظة تلقي والدة #مشعل_المطيري نبأ عتق رقبته بفضل فاعل خير تبرع بـ ٣١ مليون ريال رافضًا الكشف عن هويّته

<span class="entry-title-primary">بالفيديو.. لحظة تلقي والدة #مشعل_المطيري نبأ عتق رقبته بفضل فاعل خير</span> <span class="entry-subtitle">تبرع بـ ٣١ مليون ريال رافضًا الكشف عن هويّته</span>

تم – الرياض

تكفل فاعل خير إماراتي الجنسية بدفع المبلغ المتبقي لدية مشعل مخلف المطيري والبالغ قدرها 31 مليون ريال، وذلك بعد مناشدة عائلته أهل الخير إنقاذه من السجن عقب إدانته بالقتل الخطأ في حادث مروري عرضي.

وظهر في مقطع فيديو أحد الأشخاص يزف البشرى لوالده مشعل بانتهاء مبلغ الديه بعد أن تبرع فاعل خير بمبلغ 31 مليون، من أصل مبلغ 50 ملون كانت مطلوبة للدية.

وتم جمع مبلغ 50 مليون قبل انتهاء المدة المحددة بأربعة وعشرون ساعة فقط، حيث قامت قبيله مطير عدة اجتماعات في عدد من محافظات المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى دول الخليج.

وأثبتت دول مجلس التعاون الخليجي، أن اسم المجلس لم يأتي من فراغ، بل جاء نتيجة تعاون فعلي موجود على أرض الواقع، من خلال التكاتف في المحن ومساعدة المحتاج وإغاثة المهموم.

وتم جمع المبلغ السابق من خلال وسوم أطلقها مغردون على مواقع التواصل، لإغاثة عائلة المطيري وأم السجين التي لم يغمض لها عين منذ احتجازه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط