العثور على مراهقة مفقودة بعد 3 ساعات من البحث في #المدينة

العثور على مراهقة مفقودة بعد 3 ساعات من البحث في #المدينة

تم – المدينة المنورة : عثرت فرق الدفاع المدني في منطقة المدينة المنورة، على طفلة تبلغ من العمر 13 عامًا بعد ٣ ساعات من البحث في قمة أحد الجبال، بعد أن أعياها التعب وهي بصحة جيدة وسُلمت لذويها، علمًا بأنها فُقدت في منطقة السدير خلف جبال البيضاء بطريق تبوك القديم.

وأوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني: “بلغ مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة عند الساعة  ١٣:٤٥ من  ظهر هذا اليوم الأحد، فقدان طفلة تبلغ من العمر ١٣ عامًا في منطقة السدير خلف جبال البيضاء على طريق تبوك القديم”.

وأضاف الجهني أنه تم توجيه فرقتي إنقاذ وفرقة إسعاف إلى الموقع، حيث تبين أن الطفلة كانت برفقة إخوانها وضلت الطريق واتجهت إلى منطقة وعرة، وتم العثور عليها من قبل فرق الإنقاذ بعد ٣ ساعات من البحث في قمة أحد الجبال بعد أن أعياها التعب، بصحة جيدة ولله الحمد وسلمت لذويها.

ودعت المديرية العامة للدفاع المدني المواطنين والمقيمين إلى المحافظة على أبنائهم وملاحظتهم أثناء التنزه خلال فترة الإجازة والاستمتاع بالأجواء الجميلة، حتى لا تنقلب أفراحهم أتراحًا في ظل المخاطر غير المحسوبة، متمنين السلامة للجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط