14 حالة وفاة و33 إصابة ضحايا حوادث مرور #الرياض في أسبوع

14 حالة وفاة و33 إصابة ضحايا حوادث مرور #الرياض في أسبوع

تم – الرياض: شهدت العاصمة الرياض، تسع حوادث مروعة، على الطرق المؤدية لبعض المحافظات والهجر التابعة لمدينة الرياض، مع بدء إجازة نهاية الأسبوع وخلال الخميس والجمعة والسبت الماضيين، أسفرت عن 14 وفاة و33 إصابة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر ي منطقة الرياض عبدالله المربيض، في تصريح صحافي، أن طائرات الإسعاف الجوي وفرق الهلال الأحمر؛ باشرت تلك الحوادث، على الفور، وقدمت الخدمة الإسعافية اللازمة ونقل المصابين والمتوفين.

وأضاف المريبض، أن فرق الهلال الأحمر، باشرت، الخميس، حادث تصادم واحتجاز شرق إشارة التراث، أسفر عن حالة وفاة وإصابتين متوسطة، كما باشرت الفرق حادث تصادم واحتجاز على طريق مكة مع تركيا جنوب، أسفر عن إصابتين حرجة إحداهما شخصت على أنها توقف في القلب والتنفس، وتم تقديم الخدمة الطبية الطارئة بعمل إنعاش رئوي ونقل الحالتين إلى المنشآت المناسبة.

وتابع: أما يوم الجمعة فشهد تسجيل حادثة لعائلة، بعد جسر “تمير” أسفر عن حالتي وفاة، كما تم تسجيل حادث تصادم لعائلة على طريق رماح شمال، أسفر عن ثلاث وفيات وخمس إصابات ما بين طفيفة وحرجة، كما شهد اليوم ذاته حادث تصادم لعائلة على طريق الدوادمي بعد الحفيرة، أسفر عن ثلاث وفيات وأربع إصابات ما بين متوسطة وحرجة.

وزاد: كما شهد السبت الماضي؛ حادث انقلاب على طريق الحائر، أسفر عن حالتي وفاة وإصابة حرجة ، كما سجل السبت حادثة تصادم على طريق مكة بعد الحوميات، أسفر عن أربع إصابات حرجة وحادث انقلاب بعد مفرق الرمحية، كما سجل حالتي وفاة وأربع إصابات ما بين حرجة ومتوسطة، وحادث تصادم على طريق عشيرة جنوب، أسفر عن حالة وفاة وحالتين متوسطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط