كتابة عدل #صبيا عقيل تعاني نقصا في وسائل السلامة

كتابة عدل #صبيا عقيل تعاني نقصا في وسائل السلامة

تم – متابعات: صرح خطاب مدير الأمن والسلامة في كتابة عدل محافظة صبيا عقيل حسن جعفري، بأن مبنى كتابة عدل محافظة صبيا يفتقد إلى وسائل السلامة، موضحا أنه وبعد التشييك الكامل والدوري للمبنى؛ اتضح لهم أن ذراع البوابة ونظام كشف الدخان معطَّلان، وأن المصعد يحتاج إلى تغيير كامل، وتهيئة المنور له.

وأوضح جعفري، في خطابه الذي وجهه لمدير الإدارة في كتابة العدل، أنه لا يوجد جهاز رش آلي عند الحرائق أو كشافات احتياطية عند انقطاع الكهرباء، أو حقيبة إسعافات أولية، مطالبا بتركيب شبكة أمان للمضخة من السرقات؛ كونها في الحوش الخارجي من المبنى، وطالب بالرفع عاجلاً لمن يهمه الأمر؛ لإخلاء المسؤولية.

بدوره، شكر أحد موظفي كتابة العدل لتجاوب مسؤول الأمن والسلامة في كتابة عدل صبيا مع خطابهم الذي رفعوه إلى المسؤول عن الأمن وإلى إدارة الدفاع المدني، أن هناك نواقص في أدوات الأمن والسلامة في مبنى كتابة العدل، لاسيما المصعد الذي استمرت المعاناة منه أكثر من عامين، فخاطب جهة الاختصاص؛ لإكمال اللازم.

وأعرب عن شكره  لعقيل جعفري ومدير إدارة كتابة العدل  محمد إبراهيم جعفري، متمنياً على جهات الاختصاص ممثلة بفرع وزارة العدل في جازان والجهات ذات العلاقة بمتابعة الموضوع والبحث عن مبنى جديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط