والد الرضيعة جود العنزي يناشد وزير الصحة إنقاذ حياتها

والد الرضيعة جود العنزي يناشد وزير الصحة إنقاذ حياتها
تم – حائل
ناشد والد رضيعة تعاني من عدة تشوهات في القلب وقصبة الرئة وزير الصحة سرعة نقلها إلى أحد مستشفيات الرياض لإنقاذ حياتها، لافتا إلى أن طفلته “جود” ترقد منذ ولادتها في الثاني من ربيع الأول الجاري بمستشفى حائل العام تحت التنفس الصناعي.
 
وأوضح المواطن العنزي في تصريح صحافي، أنه الأطباء أبلغوه بأن الرعاية التي تتلقاها في مستشفى حائل العام لن تقدم لها الأفضل؛ وذلك لحاجتها لعدد من الاستشاريين وإمكانات طبية لا تتوافر في مستشفيات حائل، مؤكدين أن التأخير في نقلها سيضاعف من تعقّد حالتها الصحية لاحقاً.
 
وأضاف أنه استنفذ السبل جميعها للتواصل مع المسؤولين لسرعة نقلها إلى مستشفى متخصص في حالتها، لافتا إلى أنه أرسل برقية عاجلة للديوان الملكي، برقم 1522152746653، وتم تقييدها بالوارد رقم 37121 في الديوان، ثم صدرت من الديوان إلى وزارة الصحة برقم صادر 12622، وتاريخ 9 ربيع الأول الجاري، ثم قُيّدت بوارد وزارة الصحة رقم 688939، وتاريخ 10 ربيع الأول 1437هـ.
 
 وتابع تلقيت منذ أيام رسالة تفيد برفض قبول حالة طفلتي في مدينة الملك فهد الطبية، جاء فيها: “عزيزي المراجع تم الاعتذار عن عدم قبول الحالة رقم (480719)، لا يمكن تقديم خدمة إضافية في مدينة الملك فهد الطبية“.
 
وطالب والد جود وزير الصحة بسرعة نقل طفلته إلى الرياض لتلقي العلاج اللازم، كما طالب أهل الخير بمساعدته في حال توفر لحالتها علاج بالخارج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط