سفراء المغرب وموريتانيا وكوريا يُؤدون القسم أمام خادم الحرمين

سفراء المغرب وموريتانيا وكوريا يُؤدون القسم أمام خادم الحرمين

تم-الرياض

تشرَّف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في مكتبه في قصر اليمامة اليوم الإثنين، سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينين لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

 

وأدى القسم كل من معالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، السفير المعين لدى المملكة المغربية، والدكتور هزاع بن زبن بن ضاوي المطيري، السفير المعين لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، والأستاذ رياض بن أحمد بن جاسر مباركي، السفير المعين لدى جمهورية كوريا.

 

وردد السفراء الجدد “بسم الله الرحمن الرحيم، أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني، ثم لمليكي ووطني، وألا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص”.

 

بعد ذلك تشرَّف السفراء جميعاً، والسفير المعين لدى جمهورية الصين الشعبية، تركي بن محمد بن عبدالله الماضي بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، ثم استمع السفراء إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين، سائلاً الله سبحانه أن يعينهم على أداء مهامهم، ويوفقهم لخدمة دينهم ووطنهم وشعبهم.

 

وحضر أداء القسم، المستشار في الديوان الملكي، صاحب السمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط