الحكومة تعدّل عددًا من مواد نظام الأسلحة والذخائر

الحكومة تعدّل عددًا من مواد نظام الأسلحة والذخائر

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: نوه مجلس الوزراء، أثناء انعقاده بعد ظهر الاثنين، برئاسة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ أيّده الله ـ، في الرياض، بما صدر عن الاجتماع الخامس والأربعين لمجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز برئاسة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ من القرارات في شأن أعمال الدارة ونشاطاتها.

واطّلع المجلس على عدد من أعمال ونتائج المؤتمرات والندوات التي أقيمت في المملكة خلال الأسبوعين الماضيين. كما اطلع على المواضيع المدرجة على جدول أعمال جلسته، ومن بينها ما اشترك مجلس الشورى في دراستها. واطلع على ما انتهت إليه كل من اللجنة العامة لمجلس الوزراء وهيئة الخبراء بمجلس الوزراء في شأنها.

وقرر مجلس الوزراء الموافقة على تعديل عدد من مواد نظام الأسلحة والذخائر، الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م / 45) وتاريخ 25 / 7 / 1426هـ .
وقد أُعد مرسوم ملكي بذلك.

ووافق المجلس، بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير المال، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم ( 98 / 53 ) وتاريخ 22 / 12 / 1436هـ، على اتفاق بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة رومانيا، في شأن شرط المعاملة بالمثل لمنح إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للبعثات الدبلوماسية للمملكة العربية السعودية ورومانيا، الموقع عليها في مدينة بوخارست، بتاريخ 14 / 5 / 1436هـ .
وقد أُعد مرسوم ملكي بذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط