تنفيذ حملة لإزالة التعديات على أرض الحدباء جنوب المزاحمية

تنفيذ حملة لإزالة التعديات على أرض الحدباء جنوب المزاحمية

تم-الرياض

 

نفذت لجنة التعديات، ممثلة في محافظة المزاحمية والبلدية والجهات الأمنية، صباح اليوم الإثنين، حملة لإزالة التعديات العشوائية على أرض الحدباء التابعة لمتنزه الخرارة جنوب المحافظة، والتي تقدر مساحتها بأكثر من تسعة ملايين متر مربع.

 

وأوضح مصدر مسؤول في لجنة التعديات، أن عملية الإزالة حظيت باهتمام ومتابعة، لافتا إلى أن الأرض التي تم الاعتداء عليها تتبع لمتنزه الخرارة، مؤكدا استمرار جهود لجنة التعديات في حماية الأراضي من التعديات العشوائية، مضيفا أنه تم تحويل قضية التعدي على منتزه الحدباء إلى كتابة العدل ووزارة الزراعة.

 

يُذكر أن عدد من أهالي المحافظة تقدموا باعتراض إلى وزارة العدل والجهات المعنية في المحافظة، مطالبين بسرعة إزالة التعديات عن أرض الحدباء التابعة لمتنزه الخرارة ومحاسبة المعتدي، حيث تعتبرا متنفسا للأهالي والزوار، مشيرين إلى أن تنامي الاعتداءات على أرض الحدباء أمر أقلق الأهالي، مستندين إلى الأمر السامي رقم 21679 الذي يمنع الاستحكام على المحميات الطبيعية والمتنزهات البرية والمراعي والأراضي المخصصة للمرافق العامة ومصادر المياه.

 

تعليق واحد

  1. العجرشي

    خوفو من الله تسعة ملايين متر كل اللي جرى مسحه عقم ترابي سبق وان مسح مسبقاً وطول هذا العقم لايتجاوز خمسمائة متر في عرض خمسة متر الاجمالي حوالي 2500 متر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط