الأمن يبحث عن رجل سرق حقيبة تحوي 170 ألف ريال بمطار #جدة

الأمن يبحث عن رجل سرق حقيبة تحوي 170 ألف ريال بمطار #جدة

تم – جدة : تواصل الجهات الأمنية في شرطة منطقة مكة المكرمة، جهودها الحثيثة والمكثفة في البحث عن شخص أقدم على سرقة حقيبة مسافر من داخل مطار الملك عبدالعزير في جدة، وتحوي مبلغ 170 ألف ريال.

وقال ضحية الجريمة ويدعى صالح الشريف: “بعد قص البوردينق لصعود الطائرة المتجهة لدبي مساء يوم الأربعاء الماضي في مطار الملك عبدالعزير بجدة، توجهت إلى مكتب الاحتياجات الخاصة لاستلام الكرسي المتحرك لوالدتي المسنة”.

وأضاف: “أثناء الانشغال وبعدما تحركت من المكان فوجئت بأنني نسيت الحقيبة، فعدت لأكتشف سرقة حقيبتي من فوق الكاونتر الخاص بالاحتياجات الخاصة”.

وأردف: “حررت محضرًا لدى قسم شرطة المطار وأخذوني إلى حيث الكاميرات فوجدت كاميرا وحيدة هي التي تقوم بالرصد، وتبعد عن موقع السرقة 40 مترًا، وهي تخص محلًا تجاريًا في المطار، وتبين من التسجيل صعوبة التوصل إلى السارق بسبب الزحام”.

وتابع: “حاولت البحث في اليوم التالي داخل المطار وذهبت إلى الأقسام كافة، لعلي أصل إلى طرف خيط دون جدوى، وأتساءل من المسؤول عن الكاميرات في المطار ليتحمل تبعة مثل هذا الموقف”.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي: “تلقى مركز المطار بشرطة محافظة جدة بلاغًا بالواقعة بتاريخ 26 ربيع الأول 1437هـ، وقد اتخذت إجراءات الضبط الجنائي كافة وتتواصل جهود البحث”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط