جامعة #تبوك تفتح باب التسجيل لبرامج الماجستير الاعتيادي

جامعة #تبوك تفتح باب التسجيل لبرامج الماجستير الاعتيادي

تم – تبوك : أكدت جامعة تبوك ممثلة بعمادة الدراسات العليا، أنها ستفتح باب التقديم لبرنامج الماجستير الاعتيادي “دون رسوم” للعام الدراسي ١٤٣٨/١٤٣٧هـ، بعدد ثمانية برامج ماجستير، وسيكون التقديم ابتداء من يوم الأحد ١٤٣٧/٤/٢٨ وحتى نهاية يوم السبت ١٤٣٧/٥/١٨هـ.

وأوضحت الجامعة أن البرامج شملت ماجستير التربية في الإدارة والتخطيط التربوي، ماجستير التربية في المناهج وطرق التدريس، ماجستير التربية في أصول التربية ماجستير التربية في القياس والتقويم،  ماجستير الآداب في الحديث وعلومه، ماجستير الآداب في اللغة العربية وعلومها، ماجستير علم النفس العيادي العملي، ماجستير العلوم في الرياضيات.

وأضافت الجامعة أن التقديم يكون عبر البوابة الإلكترونية http://edugate.ut.edu.sa/ut/init، ومن ثم اختيار أيقونة طلب قبول دراسات عليا، وإكمال البيانات بعد اختيار تسجيل جديد ويجب على كل متقدم تحميل جميع المستندات المطلوبة على هيئة ملف واحد فقط بصيغة “PDF”.

وعن المستندات المطلوبة أشارت الجامعة إلى أنها تشمل وثيقة التخرج، كشف الدرجات، صورة من وثيقة الدبلومات للتخصصات التي تطلب ذلك، إرفاق ما يثبت اجتياز اللغة الإنجليزية وصورة من الهوية الوطنية، وبينت أن التقديم على البرامج المطروحة وفق الشروط الخاصة لكل برنامج والموضحة في صفحة عمادة الدراسات العليا بموقع الجامعة وعلى الرابط التالي:

https://goo.gl/GhJAqx

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط