شرطة #البدائع تقبض على مواطنين بعد تهديدهما رجال الأمن بالسلاح

شرطة #البدائع تقبض على مواطنين بعد تهديدهما رجال الأمن بالسلاح

تم – البدائع

تمكنت شرطة محافظة البدائع من الإطاحة بمواطنيْن اثنين متهمين بسرقة أغنام وإطلاق النار في مواقع عدة، وتهديد رجال الأمن باستخدام السلاح.

وكشف الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، أن المواطنين سرقا أغنامًا وأطلقا النار باتجاه أحد الأشخاص ببلدة دهيماء جنوب محافظة البدائع، وتواجدا بالقرب من إحدى حظائر الأغنام في بلدة سعيدان غربي محافظة المذنب، وعند اقتراب صاحب الحظيرة منهما بادر أحدهما بإطلاق النار بالهواء والفرار، بعد ذلك سرقا أغنامًا من إحدى الحظائر بمحافظة عنيزة تحت تهديد السلاح، وأطلقا النار بالهواء عند متابعتهما من قبل دوريات الأمن في عنيزة وتمكنا من الهرب.

وقال الرائد السحيباني إن الجانيين رُصدا داخل أحد المنازل بمحافظة البدائع، وتمت محاصرة المنزل، وطلب المبادرة بتسليم نفسيهما ولم يمتثلا وهددا باستخدام السلاح ضد رجال الأمن، وجرى التعامل معهما وفقًا لما تقتضيه الحالة والقبض عليهما.

وأضاف أنه اتضح أنهما مواطنين في العقد الثالث من العمر، وبتفتيش المنزل عُثر بداخله على سلاح من نوع رشاش ومخزن للذخيرة ولباس عسكري، مشيرًا إلى توقيفهما واستكمال إجراءات الضبط والاستدلال اللازمة وإحالتهما إلى دائرة التحقيق والادعاء العام بالبدائع، والتحفظ على المركبتين اللتين كانتا بحوزتهما واستخدماها لهذا الغرض.

تعليق واحد

  1. احمد الشمري

    السيييييف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط