هيئة #وادي الدواسر تعاني من تسرب المتميزين ونقص الإمكانيات

هيئة #وادي الدواسر تعاني من تسرب المتميزين ونقص الإمكانيات
تم – وادي الدواسر
أكد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة وادي الدواسر، السابق الشيخ عبدالوهاب بن سعد، أن أعضاء الهيئة بمراكز المحافظة المختلفة يواجهون مشاكل عدة في العمل، أدت إلى تسرب المتميزين منهم وانتقالهم إلى العمل بالقطاعات الأخرى.
 
 وأوضح آل سعد في تصريح صحافي، أن من أهم هذه المشاكل نقص الإمكانيات البشرية في هيئة وادي الدواسر، وعدم تواجد سيارات تخدم الأعضاء بجميع المراكز، لافتا إلى أن بعض أعضاء الهيئة يضطرون إلى استخدام مركباتهم الخاصة للقيام بالعمل الميداني نظرا لعدم توافر سيارات خاصة بالهيئة في وادي الدواسر فضلا عن نقص عدد السائقين.
وأضاف أن مركز مثل الخماسين لا يوجد به سوى ثلاث سيارات، اثنتان منها متهالكتان، والثالثة لا بأس بها، مؤكدا أنه طالب المسؤولين أثناء رئاسته للهيئة بتلبية احتياجاتها من سائقين وإداريين وسيارات أسوة بفروع الهيئة بالمحافظات الأخرى، لكن دون جدوى ما دفعه إلى الاستقالة.
 
وتابع أن المحافظة خلال الفترة الأخيرة شهدت زيادة في عدد الأسواق ما يستدعي زيادة فرق الهيئة وبالتبعية زيادة امكانياتها المادية والبشرية، مشيرا إلى أن الهيئة على وضعها الراهن ستفقد السيطرة على الأسواق وسيتراجع دورها بشكل كبير مستقبلا.
 
فيما ناشد مسؤولي الإدارات الحكومية في وادي الدواسر الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، رفع كفاءة فرع الهيئة في الوادي وسرعة توفير وتلبية احتياجاته من مركبات وأفراد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط