هادي يشيد بالتدخل السعودي لوقف التوسع الإيراني في المنطقة

هادي يشيد بالتدخل السعودي لوقف التوسع الإيراني في المنطقة

تم-الرياض : ثمن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، مواقف المملكة العربية السعودية، ودول التحالف العربي، المساندة لبلاده وتلبيتها لنداء النصرة من خلال تدخلها لوقف التوسع الإيراني في المنطقة، عبر أذرعها المتعددة ومنها مليشيا الحوثي وصالح في اليمن.

وأشار هادي لدى حضوره اليوم الثلاثاء، في عدن حفل تخرج الدفعة الثانية من عناصر المقاومة الشعبية المندمجة في إطار الجيش الوطني بقيادة محور معسكر العند في محافظة لحج، إلى أن جماعة الحوثي، والرئيس المخلوع، علي عبدالله صالح، انقلبوا على الإجماع الوطني وارتدوا عن مخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور، بإيعاز من قبل أعداء اليمن والأمة العربية، وتلبية لأجندتها المفضوحة.

وأكد الرئيس اليمني أن الانقلابيين في بلاده، سعوا إلى إحداث شرخ في النسيج الاجتماعي وإثارة الطائفية والنعرات الدخيلة على الشعب اليمني.

وشدد على أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، المسنودة بقوات التحالف العربي، تحقق انتصارات متلاحقة في عدد من جبهات القتال وصولا إلى العاصمة صنعاء، قريبا، مشيدا في بالدور الذي قامت به القوات السودانية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي، في تدريب وتأهيل عناصر المقاومة الشعبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط