مواطن يناشد جهات الأمن في المملكة بعد توقيف شرطي له #ظلما

مواطن يناشد جهات الأمن في المملكة بعد توقيف شرطي له #ظلما

تم – القصيم: عبر مواطن، عن شكواه من ظلم أحد رجال مرور مدينة بريدة، الذي أوقفه بحجة قطع الإشارة الضوئية، في حين لم يقدم على ذلك؛ على حد قوله.

وأكد المواطن: أنه فوجئ عندما أوقفه رجل مرور، مساء الثلاثاء الماضي؛ بحجة قطع الإشارة الضوئية الواقعة مقابل مبنى مديرية شرطة منطقة القصيم، مبرزا أنه جاء إلى مدينة بريدة مع عائلته للتسوق، وأن رجل المرور عندما أوقفه؛ طلب منه إحضار أي شخص لأخذ عائلته والذهاب معه إلى مقر المرور.

وأشار إلى أنه رفض ذلك؛ لأنه لم يقطع الإشارة، وأن المخالفة غير صحيحة، والأمر لا يستحق أن يأتي بشخص ينقل أهله إلى مقر سكنه الذي يبعد عن مدينة بريدة حوالى 50 كيلومترا، مبينا: أنه طلب من رجل المرور أخذ رخصة القيادة واستمارة السيارة، وسيراجع مقر المرور؛ لتقديم اعتراضه على إيقافه من دون قطع الإشارة؛ إلا أن رجل المرور أصر على تحرير مخالفة له وسحب أوراقه؛ ما جعله لا يستطيع السفر والذهاب لأي مكان، خلال إجازة الربيع؛ لعدم وجود أي أوراق ثبوتية لمركبته.

وأضاف: راجعت مرور بريدة الأحد الماضي، واستغربت بأن مَن لديه أوراقي رفض سماع أقوالي؛ طالباً مني إدخال المركبة للحجز، ومن ثم رفع تظلمي إلى هيئة الجزاءات، وناشد المسؤولين في وزارة الداخلية ومدير عام المرور في المملكة؛ للنظر لما تَعَرّض له من ظلم.

2 تعليقات

  1. ان صح هذا الاجراء ..فلازال لدينا متسلطين يجب ايقافهم عند حدهم .

  2. ابو سعود

    لا ي اخي لا يجوز قول متسلطين فهذا رجل مرور تابع لإدارة حكومية عسكرية و في بداية عمله اداء القسم على كتاب الله .. فاعذرني اخي الكريم على كلمة متسلطين .. و بالنسبة لمجتمعنا قيل من يطبق النظام بالقيادة الصحيحة و الامنه كم من شخص بلا ذنب مات بسبب شخص مستهتر قاطع الإشارة و كم و كم و كم ……….!
    اشكر الله و من ثم رجال امننا على المحافظة على على ارواح الناس بمثل هؤلاء المستهترين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط