“السعودية للشحن” تجدد اتفاقا لنقل الأعضاء إلى مركز الزراعة مجانا

“السعودية للشحن” تجدد اتفاقا لنقل الأعضاء إلى مركز الزراعة مجانا
تم – جدة
أوضح الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للشحن نبيل خوجة أن الشركة جددت مع المركز السعودي لزراعة الأعضاء اتفاقية التعاون التي تلتزم من خلال “الخطوط السعودية للشحن” بنقل الأعضاء البشرية من المستشفيات إلى مراكز الزراعة داخل وخارج المملكة عبر طائراتها من دون أي مقابل مادي ووفق الاشتراطات الصحية الدولية المتعارف عليها.
 
وأضاف خلال تصريح صحافي، أن التجديد تم بناءً على معطيات ونتائج ملموسة تحققت على أرض الواقع تمثلت في نجاح عمليات النقل إلى وجهاتها المختلفة وفق المعايير والاشتراطات المتبعة خلال العام الماضي، وهو أمر تحرص السعودية للشحن على تقديمه دعماً لبرامج المسؤولية الاجتماعية في المملكة وللأنشطة الإنسانية للمركز السعودي لزراعة الأعضاء ودوره الرائد في هذا المجال.
فيما أكد المدير العام للمركز السعودي لزراعة الأعضاء الدكتور فيصل شاهين أن تجديد الاتفاق يسهم بشكل مباشر في تحقيق الأهداف الإنسانية للمركز الرامية إلى رفع مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لمرضى القصور العضوي النهائي، لافتاً إلى أن التعاون بين المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، والمركز يُعد مثالاً يحتذى في دعم الجهود الإنسانية والتطوعية وبرامج المسؤولية الاجتماعية في المملكة.
وعبر شاهين عن شكره وتقديره للخطوط السعودية، وشركة الشحن على تعاونهما الدائم ودعمهما لأعمال المركز عبر إسهامهما في نقل الأعضاء.
يذكر أن الجانبين وقعا بالأمس في مقر شركة الخطوط السعودية للشحن في مدينة جدة على مذكرة تجديد الاتفاق، وقاما بتكريم عدد من منسوبي قسم المبيعات بمحطات الشحن، الذين أسهموا بشكل مباشر خلال العام الماضي في تفعيل بنود الاتفاق وبذلوا جهوداً كبيرة في هذا العمل الإنساني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط