“سناب شات” يُطلق تصميماً خاصاً بذكرى رحيل الملك عبدالله

“سناب شات” يُطلق تصميماً خاصاً بذكرى رحيل الملك عبدالله

تم- متابعات : بعد مرور عام على وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، رحمه الله، أضاف سناب شات فجر اليوم الأربعاء وللمرة الأولى، تصميماً خاصاً بذكرى وفاته، حيث أتاح التطبيق للمستخدمين إمكانية التصوير حتى يتم إظهار هذه المقاطع والصور لجميع المستخدمين.

وقام رواد موقع “تويتر” بنشر عدد من هذه الصور على وسم “#عبدالله_بن_عبدالعزيز”، ووصل عدد التغريدات فيه إلى أكثر من 13 ألف تغريدة في أقل من 24 ساعة، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله الفردوس الأعلى، مستذكرين وصيته “لا تنسوني من دعائكم”.

وكتب المواطن محمد “عام على وفاة ملك أخلص لشعبه، رحمه الله، وعام على ملك جديد أشغل السياسة بقرار الحزم، وبين هذا وذاك تبقى السعودية آمنة ومستقرة”.

وأضاف آخر “العام الماضي كان تاريخ حُزن أمة، لقد غاب بدنه لكنه بقي فخراً لوطنه رحم الله ملكاً أسعد شعباً”.

وعلق المواطن أسامة “عبدالله ليس ملكًا فقط، بل كان أبًا لجميع السعوديين”، في حين تداول الكثير من المواطنين أبرز مقولة للملك الراحل وهي “يعلم الله أنكم في قلبي وأستمد العون من الله ثم منكم، فلا تنسوني من دعائكم”.

يُذكر أن وفاة الملك عبدالله كانت من الأحداث الأكثر حزنًا في العام 2015، وقد لوحظ أن عددا كبيرا من الأشخاص والمشاهير والزعماء حول العالم قد تأثر بوفاته بسبب دوره الكبير في إرساء علاقات وطيدة مع دول العالم الكبرى وسعيه لاستقرار المنطقة وشجاعة مواقفه وسعيه الدائم للتسامح والسلام.

تعليق واحد

  1. عاشق الابل

    اوصناااا بان ندعو له ،، فحق عليناا الدعاء له .. اللهم اغفر له ورحمه و اجعل الجنه داره ومنزله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط