توقيف عمالة تسوّق مشّطات جنسية غير مرخصة في #المدينة

توقيف عمالة تسوّق مشّطات جنسية غير مرخصة في #المدينة

 

 

تم-المدينة

 

ضبطت أمانة منطقة المدينة المنورة، ممثلة في الإدارة العامة لشؤون الأسواق في وكالة الخدمات، بدروم إحدى الدور السكنية في نطاق بلدية العوالي دون ترخيص، ويفتقر لوسائل السلامة للدفاع المدني، يبيع مركبات ذات ادعاءات طبية غير مرخصة من وزارة الصحة.

 

وأوضح المدير العام لشؤون الأسواق في أمانة منطقة المدينة المنورة، المهندس محمد بن عبدالله سليهم، أن الأمانة ضبطت بيتاً شعبياً في نطاق “بلدية أحد” دون ترخيص، ودون توفر أدنى الاشتراطات الصحية، ويفتقر لوسائل السلامة للدفاع المدني، ويزاول بيع التبغ والشمة ومواد غذائية مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

 

وأهاب سليهم بالمواطنين والمقيمين بعدم شراء المستحضرات العشبية مجهولة المصدر من الباعة الجائلين أو المحلات غير المرخصة من وزارة الصحة، لما لها أضرار صحية خطيرة قد تؤدي للوفاة، داعياً المواطنين في حال ملاحظة مثل هؤلاء المخالفين، إلى سرعة إبلاغ عمليات الأمانة على الرقم 940.

 

وأشار مدير إدارة مراقبة الأسواق، المهندس أحمد بن محمد الجرفي، إلى أنه بعد الكشف المبدئي على المواد الطبية تَبَيّن أنها تحمل ادعاءات طبية غير مرخصة، واشتملت المواد التي تم ضبطها على عقاقير لتخفيف وزيادة الوزن ومكملات غذائية ومواد جنسية، إضافة لمركبات ومستحضرات تجميلية.

 

وأضاف أن البيت الشعبي يقوم بإعداد مواد غذائية مجهولة المصدر وبيع الشمة والتنباك، وألمح إلى أنه تم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية في حق المخالفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط