الأمير الفيصل في ذكرى بيعة الملك: نحن وطن لا يصغر أمام تكاثر الأعداء

الأمير الفيصل في ذكرى بيعة الملك: نحن وطن لا يصغر أمام تكاثر الأعداء

تم-مكة :صرح مستشار خادم الحرمين، أمير مكة الأمير خالد الفيصل، بمناسبة ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بأن “التوحيد للمؤسس الملك عبدالعزيز والبناء لأبنائه من بعده، ثم صار التجويد للملك سلمان”.

وأضاف الفيصل في كلمته بمناسبة ذكرى البيعة “عمل الملك على تجسير أركان الدولة، وإعادة بناء أهدافها بما يوجبه احتياج الداخل، والاستجابة لعوامل طقس السياسات الخارجية”.

وتابع “أول النجاح حسن النوايا، وآخره الوفاء بالوعود، وهذا ما نراه على خارطة التنمية، ومكافحة الإرهاب، والدحر الصارم لأطماع أجنبية”.

وواصل حديثه “يرانا العالم الآن بعيون أكبر، لأننا وطن لا يصغر حتى وإن تكاثر علينا الأعداء، أو تغيرت ملامح الاقتصاد، فطالما كان الملك سلمان مشغولاً بنا فإننا وطن لن يتوقف عن بناء الأجيال القادرة على تصعيد التنمية، وحماية الحدود، وصد كل عدو لدود”.

وزاد أمير مكة “هذه الذكرى الأولى للبيعة والخطوة الألف في نقل السعودية إلى دولة غير نفطية، وحاضنة أعمال واستثمارات آمنة، مستمرة في احتضان هموم العرب والأمة الإسلامية”.

وختم “هذه الذكرى الأولى للبيعة في بيت حكمة العرب، الواعي لكل المخاطر المحيطة، المقبل بتنمية متكاملة، العازم على تسريع كل صحيح وإلغاء كل خطأ”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط