فيديو … #مرور_جدة يوقف #مفحط_الأخطبوط في وقت قياسي

فيديو … #مرور_جدة يوقف #مفحط_الأخطبوط في وقت قياسي

تم – جدة: أطاح مرور محافظة جدة، الأربعاء، بـ”مفحط”، كان ظهر في مقطع فيديو أثناء ممارسته “التفحيط” عكس السير في ميدان “الأخطبوط”.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن عملية التوقيف، جاءت في وقت قياسي بعد تداول الفيديو، إذ تمكنت القوات في وقت مبكّر من الصباح، من الإطاحة بـ”المفحط” بفضل توجيهات مدير الإدارة العامة للمرور، ومتابعة مدير مرور جدة اللواء وصل الله الحربي.

وكانت دوريات المرور السري المنتشرة في منطقة حي الخالدية داخل محافظة جدة لمتابعة المركبات التي تُمارس مخالفة التفحيط والتجمهر، لاسيما في ميدان “الأخطبوط”؛ رصدت مركبة من نوع “كابريس” موديل ٢٠١٤ سوداء اللون، سبق أن ظهرت في مقطع متداول على شبكة التواصل الاجتماعي، وهي تُمارس “التفحيط” في ميدان “الأخطبوط” بتهور، وتتجه عكس اتجاه السير.

واشتبهت دورية المرور السري؛ بالسيارة، إذ استوقفت قائدها، وبعد استجوابه ومواجهته بالمقطع والمعلومات المتوفرة لدى الدوريات من المخبرين الذين لاحظوا مخالفات المركبة لأكثر من مرة؛ اعترف بارتكاب المخالفة على المركبة نفسها، وفي الموقع ذاته، حيث جرى التحفظ عليه وتسليمه إلى هيئة الجزاءات وحجز المركبة في حجز المرور؛ لتطبيق الأنظمة في حقه.

 

تعليق واحد

  1. د-ابوعمرالشمري

    هذا هوالفعل الصحيح
    حتى يتم يأديب امثاله من المفحطين
    والمزعجين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط