مراهق يختطف خمسينيّة ويعتدي عليها في #مكة_المكرّمة

مراهق يختطف خمسينيّة ويعتدي عليها في #مكة_المكرّمة
تم –  مكة المكرمة
تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة من توقيف مراهق في العقد الثاني من العمر، إثر قيامه باختطاف مسنة في العقد الخامس من عمرها، واغتصابها بالقوة والإكراه، ومن ثم ابتزازها.
 
كان مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (فرع المنصور) تلقى منذ أيام بلاغاً من المسنة، يفيد بأنها استوقفت سيارة خاصة وأثناء السير بالطريق قام الجاني بإغلاق الأبواب والزجاج المظلل، والتوجه بها إلى منطقة استراحات بحي النورية، وطلب منها تمكينه من الفعل المحرم، وعندما حاولت الهرب هددها بسكين كان بحوزته، لافتة في نص البلاغ إلى أن الجاني كان تحت تأثير المسكر والسلاح الأبيض “سكين” وقام باغتصابها.
وأفادت مصادر صحافية بأن المسنة أكدت في بلاغها للهيئة أن الجاني بعد الانتهاء من فعلته الشنيعة قام بتصويرها، وأخذ رقم جوالها، وعمل على تهديدها وابتزازها للخروج معه مرة أخرى، أو فضحها وسط المجتمع.
 
وأوضحت المصادر أن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تأكدوا من صحة الشكوى، فتم تتبع الجاني وإعداد كمين له
وبمساندة رجل الأمن المرافق للهيئة، تمكنت الفِرق المكلفة بالضبط من الإطاحة بالجاني في أحد المطاعم بشارع أم القرى، وعُثر بحوزته على ثلاثة أجهزة جوال مليئة بالصور والفيديوهات التي صورها لعدد من الضحايا، وقارورة عرق مسكر، وحبوب منشطة، وتم التعرُّف عليه في طابور العرض.
وتم إحالة ملف القضية إلى مركز شرطة المنصور وهيئة التحقيق والادعاء العام (دائرة العِرض والأخلاق).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط