أولياء أمور يطالبون بدوريات أمنية لحماية طالبات ابتدائية “هجرة دعبوس”

أولياء أمور يطالبون بدوريات أمنية لحماية طالبات ابتدائية “هجرة دعبوس”
تم – القريات
ناشد أولياء أمور طالبات ومعلمات ابتدائية هجرة دعبوس الواقعة شمال شرق محافظة القريات، الجهات المعنية توفير دوريات أمنية عند المدرسة للحفاظ على أمن المعلمات والطالبات، نظرا لوجود استراحات خاصة بالقرب من المدرسة وكلاب ضالة، تخيفهن أثناء ذهابهن للمدرسة.
 
وأكدت المعلمة نهية العنزي في تصريحات صحافية، أن وجود دورية أمنية بالقرب من المدرسة خلال فترة الدوام سيكون كافيا لإنهاء خوف المعلمات والطالبات، إذ أنه سيردع من في قلبه مرض أو يفكر في إزعاج الطالبات أو المعلمات.
فيما أوضحت إحدى الطالبات أنها تضطر للغياب أحياناً في حال لم يستطع والدها توصيلها صباحا، لافتة إلى أنها تشعر من الخوف من الذهاب إلى المدرسة بمفردها رغم قرب منزلها من موقع المدرسة؛ وذلك بسبب سماعها نباح الكلاب ومرور بعض السيارات بصورة تشعرها بالخوف.
من جانبه قال والد إحدى الطالبات إن المنطقة التي تتواجد بها المدرسة تشتهر بكثر الاستراحات الخاصة التي يعمل بها عددٌ من العمالة الوافدة، وهو ما يتطلب توفير دورية أمنية يومياً عند المدرسة على الأقل في وقت الدوام الرسمي.

تعليق واحد

  1. ابو الكفيف

    تدريس الأطفال المكفوفين في مجمعات تعليمية مزدحمة سيئة السمعة مكونة من دورين وفي فصول الدمج العشوائي البعيدة عن مخارج الطوارئ تكشف حجم الإهمال الذي يجده الطالب المعاق في التعليم
    وينذربكارثةعندالحريق.من المسؤول عن أرواح هؤلاءالابرياء المعاقين. لاتتجاهلوا اشتراطات السلامة وتعليمات الدفاع المدني. همسة في أذن الوزير وفقه الله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط