مسؤول عسكري: مدينة صرواح ستكون قريباً في قبضة الجيش والمقاومة

مسؤول عسكري: مدينة صرواح ستكون قريباً في قبضة الجيش والمقاومة

تم-الرياض

أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة في اليمن، اللواء الركن عبد الرب الشدادي، أن الأيام المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت في جبهة صرواح القريبة من العاصمة صنعاء، مبينا أن الجيش والمقاومة الشعبية المسنودة من قوات التحالف العربي تمكنت من تحرير العديد من المواقع ذات الأهمية الاستراتيجية في جبل هيلان، موضحاً أنه لم يتبق إلا القليل لتحريره كاملاً من الميليشيا الانقلابية.

 

ولفت المسؤول العسكري اليمني إلى أن مديرية صرواح التابعة لمحافظة مأرب ستكون قريبا في قبضة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وبعدها سيتم الاتجاه صوب العاصمة صنعاء لتحريرها من الميليشيا.

 

وثمن رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية، اللواء الركن محمد علي المقدشي، الجهود والأدوار التي تقوم بها قوات التحالف العربي في دعم الشرعية الدستورية في بلاده وبناء جيشها الوطني.

 

وأشار في مؤتمر صحافي مشترك الليلة الماضية مع عدد من محافظي المحافظات، عقد في مأرب، إلى أن النواة الحقيقية لتأسيس الجيش الوطني بدأت فعلياً من خلال الانتصارات التي يحققها في الكثير من جبهات القتال ضد الميليشيا الانقلابية.

 

ودعا اللواء المقدشي، وسائل الإعلام إلى نقل المعلومات الصحيحة بعيداً عن المزايدات والمشاحنات والمماحكات الحزبية والنظر بعين الحقيقة الثاقبة لما يجري في البلاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط