عادل الطريفي: المملكة تتفوق دوليًا بعد عام من بيعة خادم الحرمين

عادل الطريفي: المملكة تتفوق دوليًا بعد عام من بيعة خادم الحرمين

تم – الرياض : أعلن وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي، أن الوطن وأبنائه وهو يحتفي بذكرى مرور السنة الأولى لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ يستشعر ما تحقق لبلادنا خلال هذه السنة من منجزات نوعية ومن حضور دولي على مختلف الصعد .

جاء ذلك في كلمة له بهذه المناسبة قال فيها: بتوفيق من الله سبحانه وتعالى قامت بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية عند تأسيسها على يد جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – على العقيدة السمحة وكلمة التوحيد والعلاقات الدولية المتينة التي تخدم مصالحها العربية والإسلامية والصديقة.

وقد تواتر الملوك الكرام رحمهم الله على دعم هذا المنهج السديد والرشيد والعمل وفقه والسير على منواله؛ حتى أطل علينا هذا العهد الزاهر على يد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بما وفقه الله إليه من التكوين العلمي والثقافي الرشيد والرزين الذي عرفه المواطن وعرفه العربي وعرفه العالم من خلاله.

وها نحن اليوم نحتفي بذكرى مرور السنة الأولى لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ونحن نستشعرُ ما حققته بلادنا خلال هذه السنة من منجزات نوعية كان من أبرزها التلاحم الشديد بين مختلف شرائح الموطنين في مدنهم وقراهم ومناطقهم وجميع مكوناتهم الداخلية والخارجية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط