مواطن يأوي طفلة تائهة بكورنيش القنفذة حتى مجيء ذويها

مواطن يأوي طفلة تائهة بكورنيش القنفذة حتى مجيء ذويها

تم – القنفذة : احتضن مواطن في كورنيش مركز المظيلف بمحافظة القنفذة، طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات، بعدما وجدها تبكي وتركض فاقدةً ذويها، حيث قان وزوجته بتهدئة الطفلة وإشعارها بالأمان، حتى يجد أحداً من ذويها، فقام باصطحابها لمنزله وأجلسها مع أطفاله؛ واتصل بالشرطة، حتى العثور على ذويها.

وأكد قال المواطن محمد عايض الحارثي وهو أحد منسوبي شرطة بيشة، وكان في إجازة رسمية أراد قضاء الإجازة على كورنيش المظيلف في القنفذة برفقة أسرته: أنه فوجئ أثناء جلوسه مع أسرته بسماع بكاء طفلة تبلغ حوالي خمس سنوات، وتركض هنا وهناك، فقمت أنا وزوجتي باللحاق بها وحاولنا تهدِئَتها، واتضح لنا أنها فقدت أسرتها.

وأضاف: قمت بالاتصال على عمليات الشرطة، وحضرت الدورية للموقع، وكانت الطفلة لا تعرف شيئاً عن أسرتها أو موقع سكنها، فأخذت الشرطة البلاغ وقمت بأخذ الطفلة واسمها (بيان) مع أطفالي، وبحثنا عن أسرتها ولم نجدهم، وتوجهنا إلى الشقة، وجلست الطفلة مع أطفالي.

وتابع: والله العظيم إني حسيت أنها واحدة من أطفالي، وفي حوالي الساعة الواحدة ليلاً اتصلت عليّ الشرطة وأبلغوني بأن والد “بيان” حضر للشرطة، وعلى الفور قمت بأخذ الطفلة مع بناتي، واتجهنا إلى مقر شرطة المظيلف وتم تسليم الطفلة لوالدها.

وأردف: أن ما قمت به إنما هو واجب إنساني وديني على كل مسلم، والحمد لله، أنني وُفِّقت في تسليم الطفلة إلى ذويهم وهم فرحون بها.

من جانبه، عبر والد الطفلة “بيان”، “مهدي القحطاني”؛ عن جزيل شكره وعرفانه للمواطن ورجل الأمن “محمد الحارثي” على ما قام به من عمل إنساني سعدنا برؤيتها وبما قام به جزاه الله عنا خير الجزاء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط