سرقة حقيبة مجوهرات لمسافرة في مطار #الملك_خالد

سرقة حقيبة مجوهرات لمسافرة في مطار #الملك_خالد

تم – الرياض: واجهت إحدى المواطنات المسافرات، حادثة مؤسفة، إذ سرقت مجوهراتها الموجودة في إحدى حقائب سفرها، أثناء شحنها في مطار “الملك خالد” في الرياض، الأربعاء، في الرحلة رقم SV1327 المتوجهة إلى حائل.

وأوضح المواطن محمد التميمي، في تصريح صحافي، أن الأهل وصلوا إلى مطار “الملك خالد” في الرياض، قبل الرحلة بساعة ونصف، وتم شحن الحقائب، وعند الوصول إلى حائل؛ وجدوا أن الحقيبة فتحت والذهب سرق من العلب، مبرزا أنه خاطب نائب مدير العلاقات في “الخطوط” عبد الرحمن الفهد، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فكان الرد استفزازيا بمعنى: لسنا مسؤولين عن ذلك.

وأضاف التميمي: أنه اتجه إلى شرطة المطار لتحرير محضر في الحادثة، وإثبات ذلك، وإرفاق جميع المستندات المؤيدة، مشير إلى أنه عقب الانتهاء من المحضر؛ اتجه إلى المديرين المناوبين؛ لإبلاغهم الواقعة؛ إلا أنه فوجئ بردهم أن هذه الحادثة دائما ما تتكرر، وأنه أصبح أمرا طبيعيا بالنسبة إليهم.

وتابع: أفادني أحد المديرين المناوبين؛ بأن حادثة مشابهة لحادثتك ورحلة كانت في اتجاه حائل أيضا؛ سرق منها مجوهرات قبل 10 أيام، والحادثة تابعة لهيئة الطيران المدني وليست من اختصاصنا، مردفا: ذهبت إلى هيئة الطيران المدني في المطار؛ فأخبرني بأنها من اختصاص (الخطوط).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط