والد الطفلة اليمنية “ريتاج” يناشد خادم الحرمين لمنحه إقامة

والد الطفلة اليمنية “ريتاج” يناشد خادم الحرمين لمنحه إقامة

تم – جدة : التمس والد الطفلة اليمنية ريتاج وشقيقتها ريام واللتان تعانيان من مرض السرطان والقلب من مقام خادم الحرمين الشريفين بمنحه إقامة له ولأسرته ليتمكن من علاجهما.

وأكد الوالد: أتيت من اليمن بتأشيرة اضطرارية ولدي ابنتان “ريتاج” والتي تعاني من مرض السرطان  و“ريام”  والتي تعاني من مرض القلب وكلاهما يتلقيان العلاج بمستشفى الحرس الوطني بجدة بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني.

وأضاف : أتقدم إلى مقامكم الكريم بمعروضي هذا لتأذنوا  لي أن أطرق بابكم طامعاً في القليل من فيض كرمكم الذي غمر الجميع وراجياً لمسه من أياديكم البيضاء التي ما فتئت ممدودة بلا كلل تمسح دمعة باكي وتسكن روع جازع وتقيل عثرة عاثر وسياقاً لما تحمله هذه الكلمات من معاني أوجز طلبي في منحى إقامة لي ولأسرتي ولعدم امتلاكي لإقامة نظامية في هذا البلد الكريم حرمني من التنقل والسكن بطريقة نظامية ومريحة فأنا وعائلتي نسكن في فندق وتكلفته باهظة وأرغب في استئجار شقة لأتمكن من لمّ شمل أسرتي واتفرغ لعلاج البنتين حيث أن فترة علاجهن ما يقارب العامين.

ومن الجدير ذكره أن الفنان فايز المالكي كان وقد دشن من قبل حملة على مواقع التواصل الاجتماعية للتكفل بعلاج الطفلة اليمنية ريتاج من مرض السرطان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط