كلية التربية في #المزاحمية تعلن عن وظائف شاغرة لمتعاونات

كلية التربية في #المزاحمية تعلن عن وظائف شاغرة لمتعاونات

تم-الرياض

 

أعلنت كلية التربية في المزاحمية التابعة لجامعة “شقراء”، عن حاجتها لعدد من المتعاونات للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1437/ 1438هـ، من حملة درجة الماجستير والدكتوراه.

 

وأوضحت الكلية أن التخصصات المطلوبة، هي اللغة العربية (أدب، بلاغة)، واللغة الإنجليزية (أدب إنجليزي، لغويات)، ورياض الأطفال، والرياضيات، ومهارات الحاسب، وتطبيقات الحاسب.

 

واشترطت الكلية أن تكون المتقدمات حاصلات على المؤهل العلمي عن طريق الدراسة بالانتظام، وأن تكون شهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في التخصص ذاته، وألا يقل التقدير عن جيد جداً في جميع المؤهلات الأكاديمية، وأن تكون المؤهلات العلمية من جامعات سعودية أو جامعة معترف بها مع إرفاق صورة شهادة المعادلة (لخريجي الجامعات غير السعودية).

 

وبينت الكلية ضرورة إرسال الوثائق التالية: السيرة الذاتية “باللغة العربية” موضحاً بها المؤهلات والتخصصات العامة والدقيقة والتقديرات والمعدلات وأرقام التواصل والبريد الإلكتروني للمتقدم، ووثيقة التخرج والسجل الأكاديمي لدرجتي الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، وصور من الخبرات العملية والدورات التدريبية إن وجدت، وصورة من إثبات الهوية (بطاقة الأحوال المدنية أو سجل الأسرة)، وإرسالها إلكترونياً وعلى شكل ملف واحد بصيغة PDFومرتبة حسب تسلسل ذكرها بالنقاط أعلاه إلى البريد الإلكتروني:[email protected].

 

وأوضحت أن التقديم مستمر حتى نهاية عمل يوم الأربعاء الموافق 1437/4/26هـ، ولن ينظر في المستندات المرسلة بعد ذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط