أسرة الصحافة السودانية تهني #المملكة وقيادتها بعام مزدهر من الحكم

أسرة الصحافة السودانية تهني #المملكة وقيادتها بعام مزدهر من الحكم

تم – السودان: قدم عدد من قيادات العمل الصحافي والإعلامي في جمهورية السودان، التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله – لمناسبة حلول الذكرى الأولى لتولي سيادته مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية.

وأوضح مدير عام وكالة السودان للأنباء” سونا” عوض جادين، أن فترة تولى الملك سلمان الحكم؛ تعد نقلة نوعية على مستوى توحيد وتنسيق في المواقف بين العالمين العربي والإسلامي، الأمر الذي برهن للعالم أن العرب والمسلمين قادرين على حل قضاياهم، بعيدا عن التدخل الخارجي أو الاستعانة بطرف ثالث.

وأبرز مستشار صحيفة” الصيحة” السودانية رمضان محجوب، أن الملك سلمان، وخلال العام الأول من حكمه؛ تمكن من انجاز عدد من الملفات الكبيرة والمهمة، فمنذ مبايعته لم يتوقف عن العمل الحازم والدؤوب من خلال إنشاء مجلسين؛ مجلس الشؤون الأمنية والسياسية ومجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية؛ لتعيش معها البلاد واقع مزدهر يتجه صوب بناء المستقبل وخدمة المواطنين والاستجابة لحاجتهم المعيشية وتوفير الأمن والأمان لهم.

وأضاف محجوب، أن إفشال الخطر “الحوثي” من خلال عملية “عاصفة الحزم” التي أطلقها الملك سلمان؛ أكدت بعد النظر الذي يتمتع به وجسدت التلاحم والتضامن العربي، وبين أن خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – يمتلك رؤية ومشروعاً ينبني على رؤية وعلى منهج في التعاطي مع الحكم داخلياً وخارجياً، وتتركز أركان هذا المشروع على التصدي للاختراق الخارجي ومحاربة الإرهاب، فضلا عن المحور التقليدي في السياسة الخارجية السعودية والمتمثل في احتضان القضية الفلسطينية.

وتابع، أن خادم الحرمين الشريفين حرص منذ تسلمه مهام الحكم على بناء المواطن السعودي، وتنمية قدراته؛ إيمانا بأن نهضة المملكة وتقدمها لن يتحقق إلا بسواعد أبنائها الأوفياء وتكاتفهم وتلاحمهم في مواجهة التحديات الاقتصادية والسياسية وغيره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط