#مقتل 34 مسلحا “حوثيا” وإصابة العشرات في #تعز

#مقتل 34 مسلحا “حوثيا” وإصابة العشرات في #تعز

تم – اليمن: أعلنت مصادر في المقاومة الشعبية، مساء الجمعة، عن مقتل 34 مسلحاً من “الحوثيين” والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، فضلا عن جرح العشرات في محافظة تعز، 256 كيلومترا جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

وأكدت المصادر، في تصريحات صحافية، أن الحصيلة كانت جراء المواجهات التي دارت مع مقاتلي الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية، إلى جانب قصف طيران التحالف الذي استهدف مواقعهم، مبرزة أن الجيش والمقاومة مسنودان بقوات التحالف العربي؛ استكملوا السيطرة على منطقة الشريجة جنوب شرق تعز على نحو كامل، وتقدموا إلى مشارف مدينة خدير التابعة لمدينة الراهدة لفك الحصار عن مدينة تعز.

وأوضحت، أن قتيلين من رجال المقاومة؛ سقطا خلال تلك المواجهات وجرح خمسة آخرين، مبينة أن طيران التحالف قصف مواقع تمركز “المليشيا” بأكثر من 10 غارات جوية في منطقة الراهدة على الخط العام ونقطة محطة الشيبري، ومناطق العقمة والمزجاجة ووادي رين، ما أدى إلى تدمير عدد من الآليات ومخزنيين سلاح.

وفى السياق نفسه، بيّنت مصادر طبية، أن مدنيين اثنين قتلا وجرح 29 آخرون جراء القصف العشوائي الذي شنّه “الحوثيون” وقوات صالح على الأحياء السكنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط