حادث مروع على طريق #حفر_الباطن_الكويت يوقع 4 قتلى و6إصابات

حادث مروع على طريق #حفر_الباطن_الكويت يوقع 4 قتلى و6إصابات

تم – حفر الباطن: أسفر حادث مروِّع، وقع، الجمعة، إثر تصادم بين سيارتين، على طريق حفر الباطن – الكويت، عن أربعة قتلى، بينهم امرأة، فيما أصيب ستة آخرون.

وتعود تفاصيل الحادث، إلى تلقي والد أحد الشبان اتصالًا يفيد تعرض ولده لحادث؛ لينطلق محاولًا الوصول إلى موقعه، وأثناء دخوله تحويلة؛ اصطدمت سيارته بسيارة ثانية، وجهًا لوجه، قرب حادث ولده.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال اﻷحمر السعودي في المنطقة الشرقية فهد الغامدي، أنه أثناء اتجاه فرقة إسعافيه تابعة للهيئة في محافظة حفر الباطن إلى حادث مرور على امتداد طريق الحفر – الكويت؛ تفاجأت أمامها، وعلى بعد 35 كيلومتر من حفر الباطن، بوجود حادث سير آخر عند التحويلة، فيه وفيات ومصابون.

وأشار الغامدي، إلى إشعار عمليات الهيئة في محافظة حفر الباطن بالحادث، وطلب الدعم بفرق إسعافية أخرى؛ لتتم مباشرة الموقع بأربع فرقة إسعافية، فضلا عن فرقة اﻹسعاف المتقدم مدعمة بفرقتين من الصحة، مبرزا أنه بعد وصول الفرق اﻹسعافية وفرز المصابين؛ اتضح وجود أربع حالات وفاة في الموقع، وستة مصابين تم تقديم الخدمات الطبية اﻹسعافية لهم، ونقلهم إلى مستشفى “الملك خالد” في الحفر والمستشفى المركزي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط