“المياه الوطنية” تحوّل مسار أحد خطوط التغذية الرئيسة في الرياض

“المياه الوطنية” تحوّل مسار أحد خطوط التغذية الرئيسة في الرياض

تم-الرياض: أكدت شركة المياه الوطنية انتهاء أعمال تحويل مسار الخط الناقل للمياه “سي إف 2” والذي قامت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بتحويله من يوم الخميس 5 كانون الأول/يناير الماضي، بسبب تعارضه مع أعمال مشروع قطار الرياض، ومشروع خط السيول.

 

وذكرت الشركة في بيان لها أنها قامت بالسيطرة على أثر الإيقاف من خلال تضافر جهود إدارات الشركة لتسريع تنفيذ عدد من الخطوط الاستراتيجية وتشغيلها، والتي أسهمت بدورها في تعويض جزء من كميات الفاقد من عملية الإيقاف التي تمثل ما مقداره 480 ألف متر مكعب في اليوم.

 

وبيّنت أنها عملت على زيادة طاقة الإنتاج لمحطة سعد 2، للإسهام في دعم الضخ التشغيلي من خلال إدخال عدد من مشاريع الآبار إلى الخدمة لتحسين المصادر في حال تطلب الأمر زيادة الضخ التشغيلي خلال فترة الإيقاف، ما أسهم في مرور فترة التوقف دون تأثير واضح على عملاء الشركة.

 

وقدمت الشركة في بيانها شكرها الجزيل لكل من إدارة مرور الرياض، والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، ومشروع قطار الرياض، وأمانة مدينة الرياض، على التعاون المشترك الذي أثمر عن نجاح الخطة التشغيلية التي ساهمت في التقليل من أثر إيقاف خط التغذية “سي إف 2”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط