مقتل 29 إرهابياً بينهم المفتي الشرعي لـ #داعش في الأنبار

مقتل 29 إرهابياً بينهم المفتي الشرعي لـ #داعش في الأنبار
صورة ارشيفية

تم-الرياض : كشفت خلية الإعلام الحربي عن تنفيذ الطيران العراقي وطيران التحالف الدولي، ضربات جوية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في مناطق الأنبار، مؤكدة مقتل 29 إرهابيا، من بينهم المفتي الشرعي لـ “داعش”، فضلا عن تحرير منطقة الصوفية بالكامل.

 وذكرت الخلية في بيان عاجل ومقتضب، أن صقور الجو العراقيين وبناء على معلومات مديرية الاستخبارات العسكرية، نفّذوا ضربة جوية أسفرت عن مقتل ما يسمّى المفتي الشرعي لعصابات “داعش” الإرهابية لمنطقة المحمدي، المدعو “أحمد جاسم حمادي البيلاوي” مع ثمانية من مرافقيه في الأنبار.

 وأضاف البيان أنه وفقا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، نفذت طائرات قوات التحالف ضربة جوية في منطقة بروانة، استهدفت رتلا لـ “داعش” أثناء تنقله من البرازية إلى بروانة، أسفرت عن مقتل 20 إرهابياً وتدمير 6 عجلات.

 وأعلن رئيس مجلس محافظة الأنبار، صباح كرحوت، أمس الجمعة، تحرير القوات الأمنية منطقة الصوفية بالكامل ورفع العلم العراقي فوقها، وإخلاء 35 مدنياً من المنطقة، مضيفاً أن تنظيم “داعش” تكبد خسائر مادية وبشرية كبيرة خلال عملية تحرير منطقة الصوفية، ما دفع بعناصره إلى الهروب من المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط