#البحرين: مصرف الخليج التجاري يكشف عن نسخته الجديدة من “الوافر”

#البحرين: مصرف الخليج التجاري يكشف عن نسخته الجديدة من “الوافر”

تم – المنامة : أزاح مصرف الخليج التجاري، رائد المصارف الإسلامية وأكثرها ابتكارًا في مملكة البحرين، الستار عن النسخة الجديدة من حساب الوافر لعام 2016، والذي من خلاله سيقدم المصرف جوائز ومفاجآت عديدة للزبائن، بعد النجاح والتميز والإقبال منقطع النظير من قبل العملاء خلال الأعوام الماضية.

وأكد الرئيس التنفيذي لمصرف الخليج التجاري خليل إسماعيل المير، أن إضافة مزايا جديدة لحساب الوافر لعام 2016 يأتي في سياق حرص المصرف على تقديم أرقى وأفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، مضيفًا: “اعتاد عملاؤنا أن نقدم لهم كل جديد مع حساب الوافر، حيث كان الحساب سباقًا في تحقيق أحلام الزبائن، وها نحن اليوم نستمر في إهداء عملائنا فرصًا جديدة لتحقيق المزيد من الأحلام”.

وأضاف السيد المير: “لقد حرصنا في النسخة الجديدة على تطوير حساب الوافر، وذلك رغبة منا في منح عملائنا الأوفياء فرص ربح أكبر، نتمنى للجميع حظًا موفقًا في تحقيق أحلامهم والفوز بإحدى جوائزنا الجديدة حيث سيتمكن 480 فائزًا بالظفر بجوائز لا مثيل لها”.

وبتقديم هذه الجوائز الثمينة، يؤكد مصرف الخليج التجاري حرصه على مواصلة الحلم لدى عملائه الكرام، والذي توجه العام الماضي بمنح ستة فائزين محظوظين سيارة “BMW” فاخرة، وستة فائزين محظوظين بجائزة نقدية قيمتها 50 ألف دولار أميركي لكل واحد منهم، في حين اختتمت نسخة العام الماضي بتقديم فيلا فخمة في منطقة “Oryx Hill”، بالإضافة إلى سيارة “BMW” فاخرة، علاوة على جائزة نقدية بقيمة 25 ألف دولار أميركي في الجائزة السنوية الكبرى.

ويعتبر حساب الوافر، الذي يحتفل بعامه السابع هذا العام، فرصة استثمارية فريدة، إذ بإمكان العملاء الكرام الحصول على فرصة فريدة، ليس فقط لجني عوائد على أموالهم المودعة في الحساب، بل أيضًا قد يكونون أحد الفائزين المحظوظين بتحقيق حلم العمر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط