شرطة #الرياض تلقي القبض على 16 مجرمًا خطيرًا

شرطة #الرياض تلقي القبض على 16 مجرمًا خطيرًا

تم – الرياض : تمكنت شرطة منطقة الرياض، من الإطاحة بثلاث عصابات إجرامية تضمّ 16 لصًّا من جنسيات مختلفة، متهمين بارتكاب جرائم الاعتداء على العاملين في المحلات التجارية وسرقتها.

وأعلنت شرطة الرياض في بيان لها الأحد، عن الإيقاع بالمتهمين في 3 عمليات؛ شملت الأولى توقيف عصابة والقبض على 7 جناة سعوديين جميعهم في العقد الثاني من العمر، بعد أن توفرت أدلة تشير إلى تورطهم في ارتكاب ما يزيد على 30 حادثة سلب محلات تجارية شرق العاصمة.

واعترف الموقوفون السبعة بارتكاب تلك الجرائم مع بيان دور كل منهم في التخطيط والتنفيذ وتوزيع المسروقات، أما العملية الثانية، فتضمنت توقيف عصابة والقبض على 5 جناة (4 سعوديين ووافد من الجنسية البنغالية) في العقدين الثالث والرابع من العمر، تخصصوا في سرقة مواد البناء من المباني تحت الإنشاء، والسطو على المحال التجارية وسرقة مبالغ مالية منها وبطاقات اتصال مسبقة الدفع.

وخلال العملية الثالثة، تمكن رجال الشرطة من توقيف عصابة مكونة من 4 جناة (سوري و3 تشاديين) أعمارهم في العقدين الثاني والثالث، تورطوا بارتكاب سرقة سيارات وسط وغرب العاصمة الرياض واستخدامها في الدخول على العاملين بالمحلات التجارية وتهديدهم بسلاح أبيض (ساطور)، والاستيلاء على مبالغ مالية منها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط