برنامج إعلامي سعودي يقض مضاجع المسؤولين الإيرانيين

برنامج إعلامي سعودي يقض مضاجع المسؤولين الإيرانيين

تم – الرياض : نجح برنامج “همسايه”، الذي تبثه قناة “الإخبارية” باللغة الفارسية، في تأليب الرأي العام الإيراني على السلطة الحاكمة هناك بما يكشفه من فظائع وجرائم واعتداءات وانتهاكات لا إنسانية ضد المدنيين.

وحذّرت وسائل إعلام إيرانية، من تأثير البرنامج السعودي الذي يتناول قضايا الواقع الإيراني، ويسلط الضوء على الجانب الاجتماعي والاقتصادي والسياسي والوضع المعيشي المتدهور هناك، وما نتج عن سياسات نظام الملالي المتمثلة في التدخل بشؤون دول الجوار.

واعتبرت وكالة أنباء “فارس” الإخبارية الإيرانية، أن هذا البرنامج موجه ضد النظام الإيراني ومصالحه، ويهدد وحدة البلاد، محذرة من الآثار المستقبلية على الرأي العامّ الإيرانيّ.

وأبدى المستشار في وزارة الثقافة والدعوة الإيرانية محمد جعفر زاده، قلقه العميق حيال ما أسماه إطلاق القناة السعودية الناطقة بالفارسية، مؤكدًا أن القناة بدأت بث برامجها الأسبوع الماضي، كخطوة أولى نحو ما أسماها بـ”الحرب الثقافية” ضد إيران.

2 تعليقات

  1. غير معروف

    يجب محاربتهم بنفس اسلوبهم وكشف فضائح جراميهم ضد المواطنيين واهل السنه وكذلك تجيشهم لمرتزقه لنشر الفتن والقتل وتجسس على الدول بدون وجه حق

  2. Abotrki_Alriyad

    ومن الضروري استهداف شرائح معينه من المجتمع الايراني والتأثير عليهم بما لا يدع مجالاً للشك أن حكومتهم تدعم الارهاب على حساب لقمة عيشهم وكذلك نشر المقارنات بين حياة المواطن الايراني وغيره والفرق بين دعم الحكومة للمواطن ودعم حكومة ايران للارهاب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط