كشفت تفاصيل جديدة.. شقيقة مفقود #الجبيل تناشد الشرطة العثور على قاتله

كشفت تفاصيل جديدة.. شقيقة مفقود #الجبيل تناشد الشرطة العثور على قاتله

تم – الجبيل : كشفت شقيقة مفقود الجبيل الذي عُثر عليه مقتولًا بعد أسبوع من اختفائه، أن شقيقها كان على حاله المعتاد يوميًّا، لكنه اختفى فجأة حتى عثرت عليه شرطة الشرقية مقتولًا في منطقة رأس الخير البحرية.

وأكدت العنود، أن جثة شقيقها كان واضحًا عليها آثار إطلاق النار عن قرب، وتقييد يديه وآثار حرق بالدخان، مشيرة إلى أنه كان شابًّا بسيطًا مصابًا بالصرع، ويعمل “سيكيورتي” في إحدى شركات السيارات.

وناشدت الجهات الأمنية العثور على قاتله، علمًا أن شرطة المنطقة الشرقية، تلقت بلاغًا من ممثل لإحدى الشركات العاملة بالمحافظة، عن عثوره على شخص متوفى بالقرب من إحدى الطرق شمال المنطقة الصناعية بالجبيل.

وعلى الفور، تحركت الجهات المختصة، وبعد وصولها تبين أن الجثة تعود إلى شاب بلغت أسرته عن اختفائه، وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية وتحديد أسباب الوفاة.

تعليق واحد

  1. عبدالله الشمري ابو شوق

    بشر بالقاتل ولو حين اللهم عجل علينا وافرحنا بالقبض على قاتل اخي والله ان لاياتيني النوم ولا يرتاح بالي حتى اسمع بخبر القبض علية اللهم صبرنا واخذ باجرنا اللهم اننا لمحزونون واننا لمرتاحون اللهم عجل علينا ولا تاجل علينا رحمك الله ياخي وصديقي وحبيبي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط