المكالمات على #سكايب_بي باتت مجانية ومن دون إنشاء حساب

المكالمات على #سكايب_بي باتت مجانية ومن دون إنشاء حساب

تم – تقنية : أعلنت شركة “مايكروسوفت”، عن إطلاقها تحديثًا جديداً لبرنامج “سكايب” على الحاسب، يتيح إمكانية إجراء المكالمات مع المستخدمين من دون امتلاكهم لحساب “سكايب”، وتسجيل الدخول باستخدامه.

ويمكن لمستخدمي “سكايب” على “ويندوز” و”ماك” فضلا عن “سكايب ويب” على المتصفح، الاتصال بأي شخص من خلال إرسال رابط خاص يولده البرنامج، ويمكن مشاركته على “تويتر” أو “واتس آب” على سبيل المثال.

وبدأت “مايكروسوفت” بتوفير الميزة الجديدة في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة فقط، ووعدت بتوفيرها لجميع المستخدمين حول العالم، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، إذ يمكن لمستخدمي “سكايب” توليد رابط لمشاركته مع الأصدقاء من خلال الضغط على زر +New الجديد، ليعمل على إنشاء الرابط الذي وبمجرد نسخه ومشاركته؛ يمكنك من إجراء محادثات فورية، ومكالمات صوتية وفيديو فردي أو جماعي.

وأبرزت “مايكروسوفت” في تدوينة نشرتها على مدونة “سكايب” الرسمية، أن الهدف منذ بدء العمل على” سكايب” كان توفير إمكانية إجراء المكالمات، مجاناً، للمستخدمين والتخلص من الحواجز الموجودة، ما حاولت الشركة المحافظة عليه خلال هذه المدة، مؤكدة أن الميزة الجديدة تمكن أي مستخدم من إجراء المكالمات من المتصفح، فورا، من دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج أو تسجيل الدخول.

يذكر أن “مايكروسوفت” أطلقت خدمة “سكايب ويب” التي تسمح بإجراء المكالمات من المتصفح في حزيران/يونيو من العام الجاري، كما وفرت لمستخدمي متصفح “إيدج” على “ويندوز 10” من دون الحاجة إلى تثبيت أي إضافة.

5 تعليقات

  1. جدا جميل

  2. علي احمد

    جميل

  3. معتبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط