شرطة #جازان تنتصر لوافدٍ سُلب مبلغ 98 ألف ريال

شرطة #جازان تنتصر لوافدٍ سُلب مبلغ 98 ألف ريال

تم-جازان

تمكنت شرطة منطقة جازان، ممثلة في شرطة مدينة جازان، من كشف النقاب عن قضية تعرض فيها أحد الوافدين لعملية سلب من قبل مجهولين.

 

وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة جازان، المقدم محمد الحربي، ورود بلاغ من وافد من جنسية آسيوية يفيد بتعرضه لعملية سلب مبلغ وقدره 98 ألفاً وعدد من بطاقات إعادة الشحن من قبل ثلاثة أشخاص يستقلون مركبة من نوع “برادو”، مضيفاً أنه وفور تلقي البلاغ وجه مدير شرطة منطقة جازان، اللواء ناصر الدويسي، بتشكيل فريق متخصص وسرعة القبض على الجناة.

 

وبين الحربي أنه تم على الفور الشروع في أعمال الاستدلال للإيقاع بالجناة، رغم ما يكتنف القضية من غموض وشح بالمعلومات التي أدلى بها المجني عليه، والتي اقتصرت على نوع المركبة.

 

وأشار إلى أن “فريق الضبط قام وبكل دقة ومهارة، بتتبع الخيط الوحيد للحادثة، وبالبحث والتحري عن المركبة تبين أنها تعود لأحد المواطنين في محافظة جدة، وبجمع التحريات عنه اتضح أنه متواجد في المنطقة الجنوبية، فتم تكثيف عمليات البحث والتحري بعد حصر نطاقها وتحديد دائرة الاشتباه، حتى تم ضبط المركبة، إلا أن مالكها لم يكن هو الجاني بالرغم من تأكيد المجني عليه أن المركبة هي ذاتها التي استخدمت في الجريمة، وبإفادة مالكها ذكر أن والده يقوم أيضاً باستخدام مركبته من فترة لأخرى”.

 

وتابع الحربي “جرى إحضار الأب، وبمحاصرته بالأدلة والوقائع، اعترف بارتكابه الجريمة، وبمشاركة وافدين من جنسية عربية وآسيوية، وبعرضهم على المجني عليه تعرف عليهم فور مشاهدته لهم مع مجموعة من المشتبه فيهم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط