شرطة #الشعراء تنظر في شكوى اعتداء مدير مدرسة على معلم

شرطة #الشعراء تنظر في شكوى اعتداء مدير مدرسة على معلم

تم – قلوة: تباشر شرطة مركز الشعراء في محافظة قلوة، التحقيق في شكوى تقدم بها معلم، صباح اليوم، أبرز فيها أن مدير مدرسته اعتدى عليه ضرباً عندما أراد المعلم التوقيع في سجل الدوام، فيما تلفظ عليه بكلمات غير تربوية.

وأكدت المصادر المطلعة، أن أحد المعلمين المنتدبين للمدرسة بصورة مؤقتة؛ تقدم بشكوى ضد مدير مدرسته، متهماً إياه بأنه عندما أراد التوقيع في سجل الدوام؛ منعه المدير ووجهه إلى التوقيع في إدارة المتابعة في “تعليم المخواة”، وعند إصرار المعلم على التوقيع؛ تهجم عليه المدير وطرحه على المقعد متلفظاً بكلمة “يا جبان”، طالباً منه بصيغة التهديد؛ الخروج من المدرسة لإكمال المشاجرة.

يذكر أن خدمة مدير المدرسة في التعليم لا تتجاوز بضع أعوام، فيما أن المعلم له ما يقارب ١٨ عاماً من الخدمة، وأشارت المصادر إلى أن المدرسة فيها عدد من المشاكل التي لم تتعامل معها إدارة التعليم وفق الشكل المناسب؛ ما فجّر صباح الاثنين، المشاجرة بين المدير والمعلم.

وبيّن المتحدث الرسمي باسم تعليم المخواة ناصر محمد العمري: أنه حدث صباح اليوم، مشاجرة بين مدير إحدى المدارس في مركز الشعراء وأحد المعلمين، فيما تولت الجهات الأمنية الموضوع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط