بالفيديو.. الأمير سلطان بن سلمان ينصت لشكوى مسن سلبه مراقبو الطائف 2 كيلو عسل

بالفيديو.. الأمير سلطان بن سلمان ينصت لشكوى مسن سلبه مراقبو الطائف 2 كيلو عسل
تم – الطائف : تداول نشطاء سعوديون مقطع فيديو بالأمس يوثق لقاء جمع بين الرئيس العام لهيئة السياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وأحد الباعة بسوق الطائف التاريخي.
ويظهر المقطع الأمير سلطان بن سلمان وهو ينصت أثناء زيارته لمشروع تطوير وسط مدينة الطائف باهتمام لشكوى العم مقبول الهذلي الي أكد أن المشروع الذي تنفذه أمانة الطائف متعثر منذ 7 أعوام قائلا بلهجته العامية البسيطة (الأمانة تحفر وتدفن دون أن تنتهي من المشروع)، ليداعبه الأمير طالبا منه العصا التي بيده ليضرب بها المقصرين.
واتهم العم مقبول مراقبي الأمانة بسرقة 2 كيلو من العسل أثناء محاولتهم إبعاده عن بسطته في سوق الطائف التاريخي وسط البلد، ليوعده صاحب السمو الملكي باستئجار محل خاص به في السوق حتى لا يقوم مراقبو البلدية بإبعاده من بسطته التي يفترش بها أرصفة السوق، كما نقل له تأكيدات أمين الطائف المهندس محمد المخرج بالانتهاء من أعمال تجهيز مرافق السوق كافة، والانتهاء من الأعمال الإنشائية والتجميلية في فترة قريبة.
وعبر متداولو المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بشخصية الأمير سلطان بن سلمان وما يتمتع به من حس المسؤول الواعي في الإنصات لشكوى المواطنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط