طلاب ثانوية في الخبر يُطلقون مبادرة توعوية بأهمية احترام النظام

طلاب ثانوية في الخبر يُطلقون مبادرة توعوية بأهمية احترام النظام

تم-الخبر : أطلق فريق من طلاب مدرسة ثانوية في الخبر مبادرة تعنى باحترام النظام، لتصحيح المخالفات داخل المدرسة، كالمخالفات السلوكية، وفي محيطها الخارجي، من مخالفات مرورية ونحوها، بهدف نشر هذا الفكر بين منسوبيها وفي المجتمع الخارجي.

ويشير المشرف على المبادرة، المعلم في مدرسة الخبر الثانوية، سامي العومي، إلى أن فريق من الطلاب، يقوم بتوجيه المخالف مباشرة أو عن طريق ملصقات تحمل عبارات تم إعدادها وتذكر باحترام النظام، مبينا أنه تم عمل لوحات إرشادية داخل المدرسة وخارجها توضح أهمية النظام واحترامه، إضافة إلى لقاءات حوارية حول النظام بالتنسيق مع عدد من المعلمين المهتمين بالمبادرة.

وأكد مدير مدرسة الخبر الثانوية، إبراهيم بن عبدالرحمن الشهري، أن المدرسة بدأت في العمل على المبادرة منذ بداية العام الدراسي، إلا أن الحاجة للعمل على نشر ثقافة النظام واحترامه مع وجود مخالفات واضحة لاسيما في مواقف السيارات حول المدرسة وبعض المخالفات السلوكية من الطلاب، جعلت إدارة المدرسة تأخذ المبادرة باهتمام أكبر، وفي توسيع نطاقها.

ولفت الشهري إلى أن المدرسة تعتزم إطلاق جائزة للمبادرة، وأنه سيتم وضع أفضل المعايير للتقييم واختيار المميزين فيها، كما يتم العمل على توسيع دائرة المبادرة للوصول بها إلى المجتمع الخارجي، معلناً استعداد إدارة المدرسة لتقديم ما يمكن لغرس أنبل القيم التي تهدف وزارة التعليم الوصول إليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط